samedi 13 avril 2013

أسهل طرق تجفيف طلاء الاظافر 2013



إذا كنت تستعدين لقضاء نزهة ممتعة مع اصدقائك وترغبين فى إضفاء لمسة جمالية سريعة لمظهر يديك، يمكنك الاستعانة بلون طلاء الأظافر المفضل لك. ولضمان عملية وضع سهلة وآمنة، ومظهر مثالي للطلاء، اتبعي مجموعة الإرشادات التالية لأسهل طرق تجفيف الطلاء:


أولا: احرصي قدر المستطاع على شراء ماركات عالمية لطلاء الأظافر فهى عادة ما تتميز بجودة عالية كما انها سريعة الجفاف مقارنة بانواع طلاء الاظافر العادية، إضافة الى أنها تدوم فترات طويلة ولا تتقشر بسهولة .


ثانيا: تجنبي وضع طبقات عديدة من الطلاء على اظافرك لأن ذلك من الاسباب الرئيسية المؤدية الى عدم جفافه سريعا. اكتفي بوضع طبقة واحدة من الطلاء الأساسي "الشفاف" و طبقة اخرى من طلاء اظافرك باللون الذي تفضلينه. فهذا سيضمن مظهرا مثاليا للطلاء.


ثالثا : يفضل أيضا بعد وضع الطلاء الشفاف، ان تنتظري على الاقل دقيقة واحدة قبل أن تقومي بوضع طلائك المعتاد فذلك سيسهم بشكل كبير فى الإسراع من عملية جفاف الطلاء.


رايعا : فى حالة شراء انواع طلاء الأظافر المقلدة او تلك التى لا تجف سريعا بطبيعتها، اتبعي أحد الحلول الذكية التالية:

ضعي الطلاء فى الثلاجة لمدة ربع ساعة قبل استخدامه، فالفرق فى درجات الحرارة بين الطلاء والأظافر سيساعد في إسراع عملية تجفيف الطلاء.

يمكنك ايضا بدلا من ذلك تعريض يديك بعد وضع الطلاء مباشرة الى الهواء الساخن والاستعانة عند القيام بذلك بمجفف الشعر أو المدفأة.


من الطرق الشائعة أيضا فى تجفيف طلاء الأظافر، غمر اليدين بمجرد وضع الطلاء فى إناء مملوء بالماء المثلج والانتظار ثلاث دقائق كاملة قبل نزعهما من الماء. لاحظي أن الاظافر قد جفت تماما وبشكل مثالي.


خامسا وأخيرا بقي لك أن تعلمي ان عالم التكنولوجيا ملئ دائما بكل ما هو جديد ومذهل. فلقد صنع لك الخبراء مجفف طلاء الاظافر الألي الذى سيساعدك فى الحصول على افضل النتائج بعد ثلاثين ثانية فقط من استخدامه.

كل ما عليك القيام به هو وضع أصابعك داخل المجفف والضغط على زر التشعيل. و سيندفع الهواء ليقوم بالمهمة المطلوبة سريعا.