jeudi 30 mai 2013

كيف احافظ علي طلاء اظافري لأطول فترة ممكنة


01 لا تدفعي الجلد الزائد الجاف للخلف: قومي أولا باستعمال كريم ملطف على الأظافر أو أخر خاص بالجلد الزائد، بعد أن يترطب جيدا، قومي بدفعه للخلف. 



02 لا تنقعي أظافرك: لا يوجد هناك سبب حقيقي لعمل ذلك (في الصالونات، يعد هذا جزءا من التدليل فقط)، في الحقيقة يمكن لهذه الخطوة أن تؤثرا سلبيا على الظفر: عندما تنقع الأظافر، تمتص الماء، الأمر الذي ينفخها بشكل مؤقت – لكنها تتراجع إلى حجمها الطبيعي بعد ذلك، هذا الشد والمد يمكن أن يسبب تشقق الطلاء وتقشره. 



03 احصلي على سطح نظيف جدا، جدا: أيّ آثار للرطوبة، الغبار، أو المينا المتبقية سيقف في طريق التصاق الطلاء الجديد بالظفر. لتمهيد الطريق للطلاء الجديد، قومي بفرك سطح الظفر بفرشاة ناعمة مع القليل من الصابون السائل، نظفي جيدا تحت الظفر وفي الزوايا. امسحي الظفر بمزيل الطلاء للحصول على سطح جاف سريعا. 



04 التشكيل: يجب أن تكون الأظافر ذات شكل معين لزيادة قوة ومدة طلاء الأظافر، يجب أن تكون الأظافر ذات شكل معين، مستديرة من الأمام وشبه مربعة من الجوانب. إذا كانت أظافرك هشة حاولي بردها بدلا من قصها، التزمي بإتجاه واحد للبرد حتى لا تتشقق حواف الظفر. 



05 . الطبقة الأساسية: كلا أنها ليست من ضمن حيل صالونات التجميل، وضع أساس شفاف على الظفر أمر هام جدا لأنه يحمي الظفر ويوفر أساسا واقية ضد الصبغات. 



06 الطبقة الواقية الأخيرة: بعد وضع اللون على الطبقة الأساسية الشفافة، ننصحك بوضع طبقة أخرى معززة للقوة. الطبقة النهائية الواقية تساهم في حماية اللون والظفر . يمكنك أيضا إستعمال سبري مثبت للون