dimanche 2 juin 2013

موضة طلاء الاظافر لصيف 2013


يعتبر طلاء الاظافر مكملا لاي اطلالة مثالية. فلم يعد طلاء الاظافر مجرد اكسسوار اختياري بل هو جزء لا يتجزء من الاطلالة المثالية للمرأة العصرية. ولكل موسم هناك انواع مختلفة من طلاء الاظافر الذي يتماشى مع الموضة الموسمية. وفي هذه المقالة سوف نعرفك على الموضة العصرية لموسم صيف 2013.

بالطبع، لا يوجد هناك ألوان بحد ذاتها تحدد الموضة. فاليوم، هناك مساحة حرية كبيرة لاختيار ما يناسب كل امرأة وتلعب عوامل مختلفة دورا في تحديد ذلك. مع ذلك، لا زالت دور وشركات مستحضرات التجميل تعتمد على الوان محددة كل موسم لتكمل بها مجموعتها الغنية من الماكياج.

1.       الاحمر والزهري.
من الالوان المميزة هذا الموسم اللونان الاحمر والزهري. وبالرغم من أن هذه الالوان تبدو كلاسيكية، إلا أن اغلب النساء يفضلن الالوان القوية والانثوية التي يعكسها الاحمر والزهري. وتتفاوت درجات وظلال هذه الالوان حسب رغبة وذوق كل سيدة.

2.       الظلال الباستيلية.
لا زالت الالوان الباستيلية مستمرة معنا هذا الموسم. وتأتي هذه الظلال بالوان ودرجات مختلفة، تجعلها تبدو مثالية – باستثناء أن الاظافر والاصابع يجب أن تكون نظيفة وجذابة لتناسب هذا النوع من الظلال الفاتحة فهي تناسب البشرة الفاتحة أكثر.

3.       الظلال الزرقاء.
على فكرة، تمتاز طلاء الاظافر هذا الموسم بالالوان القوية، والمستوحى من زرقة الماء والسماء وهي تشبه بتدرجاتها ريش الطاووس وهي على الموضة فلا تتأخري في تجربتها.

4.     المزيج العصري من طلاء الاظافر.
يمتاز المزيج الجديد لطلاء الاظافر بالتركيبة المحسنة، التي تجمع ما بين الكثافة، والجودة و الثبات. لذا اختاري طلاء اظافر ذو جودة عالية ولون غني.

5.     الالوان المختلفة.
في مجال طلاء الاظافر، لا يوجد فرق بين استعمال لون أو لونان، على العكس، الموضة الجديدة هذا الموسم تعتمد على المزج بين الالوان المتضاربة.